فضيلة الشيخ يقوم بزيارات تعزية لأسر علماء وأعيان في الداخل

قدم فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو يومي الأحد والاثنين 23-24 محرم 1433 الموافق 18-19/12/2011 واجب العزاء لعدد من الأسر في الداخل إثر وفاة عدة علماء أجلاء وأعيان محليين نهاية الأسبوع الماضي.

وقد زار فضيلته على وجه الخصوص أسرة أهل الشيخ سيديا في بتلميت لتعزيتها في وفاة المغفور له الخليفة العام لأسرة أهل الشيخ سيديا فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن سيد المختار بن الشيخ سيديا.

كما زار فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو أيضا أسرة أهل الشيخ القاضي بقرية بوطلحايه، وقدم تعازيه في وفاة المرحوم الخليفة العام لأهل الشيخ القاضي فضيلة الشيخ المصطفى بن الشيخ القاضي.

وأدى فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو زيارة أخرى لأسرة أهل ابات لتعزيتها في وفاة العالم الرباني العلامة محمد ابات ولد محمد ولد أحمد ول ابات شيخ محظرة أم النوار في لعصابه.

وقام فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو بزيارة أيضا لأسرة أهل أحمد زيدان في كامور لتعزيتها في وفاة فضيلة الشيخ محمد يحي ولد باب ولد أحمد زيدان رحمه الله تعالى.

وقد التقى فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو خلال رحلته هذه أعيان بلديتي كامور والغايره، وقدم على هامش تلك اللقاءات بعض التوجيهات والنصائح للتجمعات النسوية في المنطقتين بالتعاون مع الجمعية النسوية.

وقد رافق الشيخ في هذه الرحلة عدد من المشايخ منهم على وجه الخصوص: عبد الرحمن الداخل، وسيدي مولود ولد جاكير، وامادي ولد سيد المختار، ومحمد الحسن ولد امود، وشيخنا ولد سيدي الحاج.

الثلاثاء, 20 ديسمبر 2011 12:51
 

آخر تحديث للموقع:  الجمعة, 12 أبريل 2024 20:59 

النتائج النهائية لمسابقات دخول المركز

اشترك في القناة

موقع مركز تكوين العلماء

برامج تلفزيونية

جديد الموقع

إحصائيات

المتصفحون الآن: 299 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow