الشيخ الددو ضيف دائم على قناة فور شباب طيلة أيام شهر رمضان في برنامج مفاهيم ج3

تستضيف قناة فور شباب فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء في برنامج مفاهيم ( الجزء الثالث)، بوصفه ضيفا دائما للبرنامج، وذلك طيلة أيام شهر رمضان الكريم ويُحاور الشيخ في هذه الحلقات الدكتور عادل باناعمه.

يبث هذا البرنامج كل يوم من أيام الشهر المبارك في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 1:30 زوالا بالتوقيت العالمي، ويعاد بثه السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 صباحا بالتوقيت العالمي.

ويهتم برنامج مفاهيم (الجزء الثالث)، بالمصطلحات والمفاهيم المتداولة في الوسط الشبابي بشكل عام، سواء كانت مفاهيم شرعية أو تربوية أو دعوية أو اجتماعية.

حيث يسلط الضوء عليها من خلال تجلية معناها الصحيح وحدود تطبيقاتها المقبولة، والإشارة إلى ما يحصل فيها من خطأ على المستوى المعرفي أو المستوى التطبيقي، وذلك انطلاقا من الموازين الشرعية ومراعاة فقه الفتوى والواقع في المنهج الوسطي المعتدل.

ونشير كذلك إلى أن هناك برامج أخرى تبث في القنوات الأخرى للشيخ خلال الشهر الكريم منها قناة دليل وقناة الرسالة، والتلفزة الوطنية لموريتانيا، وسيعلن عن مواعيدها في وقت لاحق قبل بثها، لذلك ننوه بأهميتها وندعو الجمهور الكريم إلى اغتنام هذه الفرصة الرمضانية الثمينة.

وسيعمل القائمون على الموقع – إنشاء الله- على مواكبة حلقات هذا البرنامج وبثها مباشرة على الموقع ورفعها في القسم الخاص بها في جديد الموقع مع تلخيص لأهم أفكارها وتبسيط معانيها ليحصل النفع وتعم الفائدة.

لمتابعة ما تقدم من حلقات البرنامج اضغط هنا:

الثلاثاء, 02 أغسطس 2011 12:31
 

آخر تحديث للموقع:  الجمعة, 12 أبريل 2024 20:59 

النتائج النهائية لمسابقات دخول المركز

اشترك في القناة

موقع مركز تكوين العلماء

برامج تلفزيونية

جديد الموقع

إحصائيات

المتصفحون الآن: 31 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow