فضيلة الشيخ يلقي كلمة ضيوف ملتقى النور الأول للقرآن وأهله بالجزائر

حل فضيلة الشيخ محمد الحسن الددو حفظه الله تعالى رئيس مركز تكوين العلماء بموريتانيا يوم الأحد ضيفا على وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر للمشاركة في ملتقى النور الأول للقرآن وأهله الذي تنظمه مديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجزائر أيام 24 و 25 و 26 جمادى الثانية الموافق 14 و 15 و 16 إبريل ويتناول الملتقى موضوع :المناهج والدراسات الحديثة في تحفيظ وتعليم القرآن الكريم .

وقد ألقى فضيلة الشيخ ـ اليوم الثلاثاء 14 ابريل 2015م  ـ كلمة الضيوف في افتتاح الملتقى كما تم تكريمه في الحفل نفسه من طرف وزير الشؤون الدينية ووالي ولاية الجزائر العاصمة .

وستكون للشيخ مشاركات في بقية أيام الملتقى منها كلمة بعنوان : تعليم القرآن الكريم دراسة تأصيلية مساء الثلاثاء هذا بالإضافة إلى محاضرة يوم غد الأربعاء بعنوان : القراءة الجماعية للقرآن الكريم دراسة تأصيلية.

من جهة ثانية أعدت الوزارة برنامجا في مساجد العاصمة الجزائر يتمثل في محاضرة كل يوم بعد صلاة المغرب من الاثنين إلى الخميس بدأها مساء أمس بمحاضرة عن طلب  العلم في مسجد الجهاد الأكبر وسيختم برنامج المساجد بدرس الجمعة  يقدمه الشيخ قبل صلاة الجمعة في مسجد أبي ذر الغفاري.

الثلاثاء, 14 أبريل 2015 12:47
 

آخر تحديث للموقع:  الجمعة, 12 أبريل 2024 20:59 

النتائج النهائية لمسابقات دخول المركز

اشترك في القناة

موقع مركز تكوين العلماء

برامج تلفزيونية

جديد الموقع

إحصائيات

المتصفحون الآن: 32 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow