الشيخ الددو يشارك في مؤتمر الإغاثة الدولي لصالح الشعب السوري في العاصمة اسطنبول

يشارك الشيخ العلامة محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء ورئيس جامعة عبد الله بن ياسين في المؤتمر الإغاثي الدولي المنظم في العاصمة التركية اسطنبول لصالح الشعب السوري من طرف جمعية الأيادي البيضاء تحت عنوان رحماء بينهم في الفترة من 18 إلي 20  فبراير الجاري  ويضم المؤتمر عددا كبيرا من العاملين في المجال الخيري والمهتمين بقضية الشعب السوري الذي يعاني ويلات الحرب بسبب النظام الجائر الذي يفرض نفسه قسرا على الشعب وينكل به أشد تنكيل.

وقد افتتح الشيخ ورشات اليوم الأول بكلمة بين فيها وجوب دعم الشعب السوري في محنته من عدة أوجه ليس أقلها أهمية رد الجميل لبلد أخرج في جميع عصور الدولة الإسلامية علماء أفذاذ واستقبل طلاب العلم من جميع أقطار العالم، ونهل من معين علمه وحضارته عطاش فنون العلم والحضارة.

وختم الشيخ الددو كلمته بشكر كل الأيادي البيضاء التي اجمعت من مختلف الدول لتقديم العون والمساعدة للشعب السوري، كما شكر الدولة المستضيفة على استضافتها لهذا المؤتمر وعلى كل ما تقدمه للقضية السورية.

كما أدار الشيخ ورشة حول موضوع سنة التمكين شارك فيها أساتذة ومشايخ ومهتمون بالعمل الخيري والإنساني

واليوم سيلقي الشيخ محاضرة عن الأحكام المتعلقة بإدارة أموال التبرعات والزكاة.

وخارج برنامج المؤتمر استضافت الشيخ جمعية الحكمة للعلم والصداقة والتعاون حيث ألقى بها محاضرة حول واقع الأمة حضرها جمع ضم عددا من الطلاب الموريتانيين المقيمين في اسطنبول، وفي نهاية المحاضرة قدم اتحاد الطلاب درعا للشيخ تكريما له على جهوده العلمية في خدمة القضايا المشتركة والمصيرية للأمة الإسلامية.

الأربعاء, 19 فبراير 2014 14:25
 

آخر تحديث للموقع:  الجمعة, 12 أبريل 2024 20:59 

النتائج النهائية لمسابقات دخول المركز

اشترك في القناة

موقع مركز تكوين العلماء

برامج تلفزيونية

جديد الموقع

إحصائيات

المتصفحون الآن: 35 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow