الشيخ محمد الحسن الددو يؤم الناس في السودان

 

أقام فضيلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء خطبة الجمعة (15/6/1434هـ - الموافق 26-04-2013م ) في جامع " خاتم المرسلين" بالعاصمة السودانية الخرطوم.

الخطبة كانت منا سبة تحدث فيها الشيخ محمد الحسن باستفاضة عن واقع المسلمين اليوم وما يتعرضون له من إبادة جماعية وتصفية ممنهجة على يد أنظمة غربية لا ترقب في مؤمن إلا ولا ذمة وطوائف بدعية حانقة ولغت في دما ء وأعراض الموحدين واستباحت قتلهم على أساس الهوية .

وقدم الشيخ أمثلة مما يحصل في سوريا والعراق وبورما وغيرها  حيث يتعرض العزل من النساء والأطفال والشيوخ لأبشع  صنوف الإهانة والقهر والتنكيل، وتهدم المساجد والمدارس والمنازل على رؤوس المسلمين في ظل صمت مطبق من الدول الغربية و الدوائر الدولية والمنظمات الحقوقية ،في تواطئ سا فر مع السفاحين المجرمين.

 

كما قدم الشيخ محمد الحسن صورا مشرقة من عظمة الإسلام وقادته و أمرائه يوم كان للاسلام حكم وهيبة حيث نشروا العدل والرحمة  بين الناس وكانوا يوصون بأن لا يتبع فار ولا يجهز على جريح ولا يتعرض لشيخ ولا امرأة ولا طفل ولا دار عبادة .

وختم الشيخ محمد الحسن بدعا ء مؤثر سأل  الله فيه أن يرفع الظلم و القهر عن المسلمين وأن يبرم لهذه الأمة أمر رشد  يعز فيه أهل طاعته ويذل فيه أهل معصيته ويقام فيه العدل الذي قامت به السماوات و الارض..

السبت, 27 أبريل 2013 09:50
 

آخر تحديث للموقع:  الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 23:32 

مقتطفات من برنامج معالم 2

برنامج معالم الجزء الأول

موقع مركز تكوين العلماء

إحصائيات

المتصفحون الآن: 105 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow