موقف العلماء في الأزمات (مقابلة مع قناة المجد)


مداخلة الشيخ في برنامج لقناة المجد عن موقف العلماء في الأزمات، أثناء أزمة مصر 8 فبراير 2011. بين الشيخ - حفظه الله - الدور الواجب على العلماء أن يقوموا به نصرة للحق، وأن لايخافوا في الله لومة لائم وإسوتهم في ذلك أنبياء الله ورسله. كما بين مواقف المنافقين والمتملقين في مثل هذه الأوضاع. وحض العلماء الصادقين على تحمل مسؤولياتهم وهم أدرى بما يترتب على مثل هذه المواقف، وهذا وقتهم الذي تراهن الأمة عليهم فيه فلا يخذلوها، وهم كما يقول المثل " لا عطر بعد عروس".



مقتطفات من برنامج معالم 2

ترجيحات الشيخ الددو في الحج

برنامج معالم الجزء الأول

موقع مركز تكوين العلماء

إحصائيات

المتصفحون الآن: 83 

تابعونا علــــى:

تابِع @ShaikhDadow